وفد برلماني موريتاني يضم النائبين بيجل ولد هميد ومحمد سالم أبو عبد الرحمن يحضر فعاليات المعرض الصيني العربي الرابع في مقاطعة نينغشيا الصينية”صور”

سبتمبر 9, 2019

يشارك وفد برلماني موريتاني رفيع بعضوية كل من النائب الأول للرئيس النائب بيجل ولد هميد و نائب آسيا و العالم العربي الدكتور محمدسالم أبو عبدالرحمن  في المعرض الصيني العربي الرابع و في القمة الإقتصادية الصينية العربية الثالثة المنعقدى خلال الفترة مابين 5ـــ 8 سبتمبر 2019 في مقاطعة نينغشيا .

كلمة الوفد الموريتاني كان أول الكلمات بالمؤتمر وقد ألقاها النائب الأول لرئيس البرلمان الموريتاني النائب بيجل ولد هميد وقد لقيت استحسانا من طرف الحضور .

الوفد البرلماني الموريتاني الرفيع كان محل ترحاب رسمي كبير وبأعلى المستويات وقد قام الوفد البرلماني يزيارة سور الصين العظيم و المتحف الوطني الصيني و كذلك المناطق الزراعية الصينية الجذابة .

كما عقد الوفد البرلماني الموريتاني الرفيع عدة لقاءات مثمرة مع عدد من كبار رجالات الدولة الصينية .

الوفد البرلماني الموريتاني زار اروقة المعرض و أطلع على آخر تقنيات المعلومات وكذلك على الصناعة بأنواعها وتعرف على عدد من الشركات الصينية المشاركة في المعرض  .

هذا ويعتبر المعرض الصيني العربي من أهم المعارض الدولية , حيث يعقد بتنظيم ورعاة مشتركة بين وزارة التجارة الصينية و المجلس الصيني لتعزيز التجارة الدولية ( CCPIT ) وحكومة منطقة نينغشيا .

السبق الإخباري.

إعلان

إعلان

فيديو