لأعلاناتكم على موقع"الشارة"يرجى الاتصال على الرقم: 0022234674757 واتس آب
الرماية التقليدية

تخليدا لذكرى سيدي محمد أگيه مولود..تنظيم بطولة للرماية التقليدية في مدينة أزويرات برعاية محل زارا للملابس الرجالية

لأعلاناتكم على موقع"الشارة"يرجى الاتصال على الرقم: 0022234674757 واتس آب

تم اليوم بفضل الله و قوته تخليد ذكرى أخونا و صديقنا سيدي محمد أگيه مولود بتنظيم بطولة للرماية التقليدية في مدينة ازويرات برعاية محل زارا للملابس الرجالية قدم فيها جائزتان ماديتان الأولى لأحسن رامي و الثانية لثاني أحسن رامي.

شارك في هذه البطولة خمسة فرق محلية و هي:
1ـ فريق الكدية

2ـ فريق وادان

3ـ فريق تيرس

4ـ فريق المنقبين

5ـ فريق لبطاح

حيث فاز فريق المنقبين بالبطولة بواقع 14 إصابة قدمها لهم عميد الرماية التقليدية في المدينة الأب سيدي ولد أسليمان فيما جاء فريق تيرس في المرتبة الثانية يليه فريق لبطاح في المرتبة الثالثة ليأتي فريق الكدية في المرتبة الرابعة و وادان في المرتبة الخامسة.

و حصل الرمي المتميز السالك ولد محمد بون أحمد السيد Saleck Bouna Ahmed Siyed على جائزة أحسن رامي بواقع 5 إصابات قدمها له سيدي أحمد ولد علوات رفيق درب المرحوم سيدي محمد أگيه مولود في ما تعادل كلٌ من أحمدي ولد امخيطير و أحمد ولد اسويدي ب 4 إصابات لكلٌ منهما ليتنازل الأخير طواعية للأول بكل روح رياضية عن الجائزة و قدمها له رئيس فريق المنقبين الشيخ ولد فالي.

شكرا جزيلا للراعي الرسمي لهذه البطولة محل زارا للملابس الرجالية على دعمه المادي لهذه الرياضة و شكرا أيضا للناشط الرياضي رقم واحد في المدينة Hassene Beibe على تعاونه اللوجستي من أجل إنجاح هذه البطولة و الشكر موصول و خاص للفرق التي شاركت في إحياء هذه التظاهرة و جميع الرماة الذين حضرو معنا هذا اليوم من أجل إحيائه.

رحم الله موتنا و موتاكم و جميع موتى المسلمين و رحم أخونا سيدي محمد أگيه مولود.

تحياتي للجميع.
أحمد محمد يسلم “البركني”.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في سياق متصل لبطولة المرحوم سيدي محمد أگيه مولود التي أقيمت يوم أمس في مدينة ازويرات بين الفرق المحلية لولاية تيرس زمور للرماية التقليدية والتي فاز بها فريق المنقبين (رماة التنقيب) قرر هذا الفريق بحضور رئيسه الشيخ ول فالي و قائده عبد المالك ولد محمد العربي منح كأس البطولة مصحوبة بمبلغ مادي لبكر المرحوم تخليدا لذكراه و عرفانا بتاريخ الرجل.

شكرا جزيلا فريق المنقبين على اللفتة الكريمة و الروح الرياضية الراقية.

 

لأعلاناتكم على موقع"الشارة"يرجى الاتصال على الرقم: 0022234674757 واتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى